مدير جوفنتوس يحسم جدل عودة بوغبا

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

تحدث فابيو باراتيتسي المدير الرياضي لجوفنتوس، عن إمكانية إبرام التعاقد مع لاعب البيانكونيري السابق بول بوغبا، الناشط حاليًا ضمن صفوف مانشستر يونايتد.

ولايزال مستقبل الدولي الفرنسي مع الشياطين الحمر محل شك، حيث ارتبط بالعودة لصفوف السيدة العجوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، كما تردد اسمه داخل جدران ريال مدريد، لكن ناديه رفض التخلي عنه.

وقال باراتيتسي، خلال تصريحاته لصحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: “كما قلت عدة مرات سابقة، لدينا تشكيلة تنافسية ومتكاملة للغاية”.

وأضاف: “في خط الوسط هناك إيمري كان وخضيرة سيعود قريبًا، لذلك ليست لدينا أن نية للتحرك في سوق الشتاء”.

وعانى بوجبا إصابة في كاحله أبعدته عن المشاركة منذ نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي، وأكد مدربه النرويجي أولي جونار سولسكاير، أنه ينتظر استعادة الفرنسي لياقة المباريات، ومن ثم سيعود للمشاركة بشكل طبيعي مع زملائه، ولم يُحدد موعدًا مُعينًا.

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، بأن تصريحات باراتيتسي تُشير إلى أن جوفنتوس قد لا يُبرم أي تعاقدات خلال سوق الشتاء، ما يعزز من فرصة مانشستر يونايتد في ضم النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم ريد بول سالزبورغ.

ويعد هالاند على رادار الناديين، والذي يوجد في عقده مع سالزبورغ شرطًا جزائيًا بقيمة 17 مليون جنيه إسترليني، سيسعى مانشستر يونايتد لتفعيله الشهر المقبل.

Share
Bookmark the permalink.