موندو ديبورتيفو: نيمار هدف برشلونة في 2020

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

وضعت الإدارة الفنية بنادي برشلونة مهاجم وجناح باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، كهدف أساسي للتعاقد معه خلال عام 2020 بعد الفشل في ذلك خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وحاول برشلونة في صيف 2019، استعادة لاعبه الذي رحل قبل عامين ونصف بمقابل 222 مليون يورو إلى العملاق الفرنسي، بعدما وجد رغبة من نيمار في العودة إلى “كامب نو”.

ولكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، لن تستسلم الإدارة تجاه هذا الأمر، حيث يرغب برشلونة في التعاقد مع البرازيلي العام المقبل، وعودة الترايدنت السابق المكون من ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار.

وسيحاول برشلونة إقناع نيمار في السير نحو الاتجاه القانوني، والذي يكفله الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، والاستفادة منه حتى يرحل من ملعب حديقة الأمراء.

ويعطي قانون، فيفا، الحق للاعب البالغ من العمر 28 عامًا بعدما أكمل موسمه الثالث مع فريقه في التوجه إليه في حالة رغبته في الرحيل وسيتم تحديد مبلغ تقديري لأي ناد آخر يفكر في التوقيع معه.

وتشير الصحيفة إلى أن المبلغ المتوقع لصفقة نيمار من جانب، فيفا، لن يتخطى حاجز 180 مليون يورو وهو ما تراه إدارة برشلونة مناسبًا لإمكانيات البرازيلي في الوقت الحالي.

وأفادت “موندو ديبورتيفو” بأن برشلونة سيتجه نحو بيع بعض اللاعبين وعلى رأسهم، فيليب كوتينيو، المعار في الوقت الحالي إلى بايرن ميونخ من أجل تمويل وإتمام الصفقة في صيف 2020.

هناك شرط جزائي في عقد برشلونة مع النادي الألماني، يمنح الأخير حق شراء كوتينيو مقابل 120 مليون يورو في الصيف المقبل، وإذا لم يفعل بايرن ميونخ هذا البند سيُفتح الباب من جديد أمام مزاد آخر من الأندية الإنكليزية للتعاقد مع اللاعب مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد أو توتنهام.

وتؤكد الصحيفة أن سعر البرازيلي لن يقل عن 100 مليون يورو، وبالتالي سيكون أساسًا جيدًا لإتمام صفقة نيمار المنتظرة من قبل إدارة برشلونة.

Share
Bookmark the permalink.