ميدياست: ريال مدريد يتوصل لاتفاق مبدئي مع لاوتارو مارتينيز

كشفت شبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية عن توصل نادي ريال مدريد لاتفاق مبدئي لضم هدف غريمه برشلونة ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز.

وارتبط مارتينيز بإمكانية الانتقال إلى برشلونة على مدار الأشهر الماضية، بعدما تألق مع إنتر ميلان تحت قيادة المدرب الحالي، أنطونيو كونتي، لكن المفاوضات مع النادي الإيطالي لم تكلل بالنجاح بعد.

وأفادت الشبكة الشهيرة أن هناك اتفاق مبدئي بالفعل قد توصل له ريال مدريد مع لاوتارو، وإنتر ميلان على علم بهذا الأمر، لكن كان يحاول إبقاءها في السر لمنع فشل مفاوضاته مع برشلونة لضم، أرتورو فيدال.

ومن المتوقع أن يوقع فيدال مع إنتر ميلان اليوم، الأثنين، بعدما تنازل التشيلي عن جميع مستحقاته المالية في برشلونة وهي قيمة راتبه السنوي عن موسم 2020/2021 وقدرها 6.5 مليون يورو.

وبحسب “ميدياست”، يريد إنتر ميلان إلى الوصول لاتفاق مع ريال مدريد بعد موافقة لاوتارو على الانتقال إلى “سانتياجو برنابيو” بمبلغ 100 مليون يورو يتضمن انضمام، لوكا يوفيتش، إلى النيراتزوري على سبيل الإعارة مع أحقية الراء.

وفي حالة إتمام هذه الصفقة، سيحاول إنتر ميلان استغلال المبلغ الذي سيحصل عليه من ريال مدريد من أجل تمويل بعض الصفقات المهمة الأخرى وعلى رأسها، نجولو كانتي، من تشيلسي والذي يطلبه المدرب كونتي بالاسم من إدارة النادي.

Share
Bookmark the permalink.