نصري يوجه رسالة قاسية لفاردي.. ونجم ليستر سيتي يرد

شن سمير نصري، المعار إلى صفوف إشبيلية، هجوما شرسا على جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ونعته بـ”الغشاش”، على خلفية واقعة اللاعبين في مباراة أول أمس، الثلاثاء، بإياب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل ليستر سيتي إلى الدور ربع النهائي بفوزه على ضيفه إشبيلية 2-0، في مباراة طرد فيها نصري عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية بعد مشادة مع فاردي.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن نصري قوله “بالنسبة لي، فهو غشاش، كنت أعتقد أن اللاعب الإنجليزي صلب أكثر من ذلك، جاء هو ليواجهني، ثم سقط أرضا، أدى الخدعة بشكل جيد، لم ألمسه، لم أفعل شيئا برأسي، أود التحدث معه لكن هناك الكثير من الكاميرات ورجال الأمن، وعليّ التفكير في العام المقبل وعدم تلقي عقوبة إيقاف كبيرة”.

وكانت تقارير صحفية فرنسية ذكرت أن فاردي وجه إهانات لفظية لعائلة نصري، واعترف اللاعب الفرنسي: “كان عليّ التفكير أولا قبل التصرف، توجب أن أكون أذكى، لو كان فاردي لاعبا أجنبيا لاتهمته الصحافة الإنجليزية بالغش، كانوا فائزين 2-0”.

ووجه نصري رسالة لفاردي، قائلا “العب المباراة مثل الرجال وفز بها، لست أفضل منا، لكن النتيجة 2-0 لصالحك، لديك الإمكانيات، وأنت لاعب دولي، لا تحتاج لفعل ذلك”.

وتابع “أعتقد أن الأمر بدأ بمخالفة، ثم دفعني وقال لي: ماذا تفعل؟ ثم اندفع أمام وجهي، هذا ما حدث، تفاجأت لكن كما قلت كان علي أن أفكر في ردة فعلي، بيد أنني كنت الخاسر، أرى الأمر كله أمامي مثل الخروج من دوري الأبطال، وهو ضربة قاسية بالنسبة لنا، كانت ردة فعل لا أكثر”.

ورد فاردي على اتهامات نصري بقوله “لست غشاشا، ولم أكن يوما كذلك، هذا كل ما لدي لأقوله عن هذا الموضوع”.

Share
Bookmark the permalink.