نيمار يكشف عن أسوأ لحظاته في الموسم الحالي

كشف نجم  باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، أسوأ لحظاته التي مر بها خلال الموسم الحالي قبل تعليق الأنشطة الرياضية بسبب فيروس كورونا.

ونجح نيمار في قيادة باريس سان جيرمان قبل التوقف للتأهل إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على بوروسيا دورتموند ذهابًا إيابًا بنتيجة 3-2.

وحل البرازيلي ضيفًا على مجلة “Vogue Arabia” للحديث عن لحظاته السيئة بالموسم وقال: “ليس هناك ما هو أسوأ بالنسبة للرياضي المحترف من الإصابة”.

View this post on Instagram

"I felt myself wanting to scream, smile, cry, run, all at the same time. And I did nothing. I only crumbled." Explosive on the field, creative and compassionate off it, Neymar da Silva Santos Junior has never been one to hide his emotions. The footballer is @voguemanarabia's new cover star, in an edition dedicated to men who inspire us. The Spring/Summer 2020 issue also highlights Saudi Arabia making history with the first-ever desert polo tournament, and shines a light on the importance of supporting regional designers, especially some of the most revolutionary streetwise Arab brands. More than ever, support local and #buyarabdesigners Want to know more? Click the link in bio. #NeymarJr "شعرت أني أرغب في الصراخ، والابتسام، والبكاء، والركض في نفس الوقت. ولم أفعل شيئاً. لقد انهرت فقط"، هكذا صرح نيمار دا سيلڤا سانتوس جونيور، نجم كرة القدم الغني عن التعريف الذي يتمتع على أرض الملعب بأداء رجولي يجعله أشبه بشعلة من الطاقة والحماس، والذي يزين غلاف عدد ربيع وصيف 2020 من ڤوغ العربية للرجل الذي يتناول عدداً من الشخصيات الملهمة، كما يسلط الضوء على المملكة العربية السعودية التي تسطر صفحة جديدة في تاريخها بإطلاق أول بطولة في العالم لبولو الصحراء، كما يبرز أهمية دعم المصممين والعلامات من منطقتنا، وخاصة علامات أزياء الشارع العربية الثورية. لقد بات علينا دعم مصممينا المحليين و#شراء_التصاميم_العربية أكثر من أي وقت مضى. هل ترغبون في الاطلاع على المزيد؟ إليكم الرابط في البايو. Editor-in-Chief: @mrarnaut | Photographer: @alangelati | Styling and Casting direction: @ilarianiccolini | Production: @ftlmoda | Associate producer: Cory Lee | Grooming Skin: @kucuboii | Hair: @stephanebodin

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

وتابع: “خلال الموسمين الماضيين تعرضت لأكثر من إصابة والتي أجبرتني على الابتعاد عن المباريات مع باريس سان جيرمان”.

وعن أكثر ما يؤثر على الرياضي لمواصلة نجاحاته: “أعتقد العقل، إذا كان ذهن الرياضي في حالة جيدة فهذا سيؤثر عليه بالإيجاب والعكس صحيح”.

وعن أسوأ اللحظات التي مر بها في الفترة الأخيرة: “بالتأكيد، وفاة كوبي براينت لقد أثر خبر وفاته علي كثيرًا بسبب قربي منه وامتلاكنا الكثير من الصفات الشخصية المشتركة”.

وأتم: “علاقتي مع كوبي كانت مميزة للغاية بعد الاقتراب من شخصيته، لقد فقدت الرياضة والمجتمع رجلاً عظيمًا”.

Share
Bookmark the permalink.