نيمار يُعلق على مستقبله مع باريس ويحذر: مانشستر سيتي رائع

علّق نجم فريق باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، على مستقبله داخل “حديقة الأمراء” مع اقتراب انتهاء عقده في يونيو 2022.

ودخل باريس سان جيرمان في مفاوضات مع نيمار قبل أسابيع، وأكدت التقارير أن البرازيلي قد توصل لاتفاق للتجديد حتى يونيو 2026 ولكن الإعلان الرسمي لم يحدث بعد.

وتحدث نيمار عن مستقبله في مؤتمره الصحفي لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، وقال: “لقد تحدثت بالفعل عن ذلك، تجديدي ليس موضوع لمحل المناقشة الآن، لا يزال لدينا وقت”.

وتابع: “لكنني كما قلت من قبل إنني سعيدًا للغاية هنا، قد يكون هذا هو الموسم الذي أشعر فيه بالسعادة داخل باريس سان جيرمان”.

وعن مباراة مانشستر سيتي: “مواجهة صعبة خاصة وأننا نلعب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، المنافس يمتلك إمكانات فنية رائعة ولاعبين مميزين لكننا جاهزين سنبذل قصارى جهدنا للتأهل”.

واختتم نيمار تصريحاته بالحديث عن الكرة الذهبية والمنافسة مع مبابي، وقال: “سعيد جدًا بما نقوم به هذا الموسم لقد تطور الفريق بصورة هائلة منذ انضمامي له، هدفي الأول هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وقد أصبحنا مرشحين معتادين على اللقب وليس الكرة الذهبية وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي”.

مبابي: “كيليان لاعب رائع جدًا، يسجل الكثير من الأهداف ويساعدنا للفوز بالمباريات، أتمنى أن يصل لأفضل مستوى ممكن وتحطيم المزيد من الأرقام القياسية”.

Share
Bookmark the permalink.