هومنتمن بدون جمهوره يتخطى المتحد ويعزز صدارته للدوري اللبناني

عزّز فريق الهومنتمن صدارته للدوري اللبناني لكرة السلة بفارق مباراتين عن أقرب منافسيه، بعد فوزه ليل الأربعاء على فريق المتحد طرابلس بنتيجة  86-72 وذلك ضمن الجولة الـ 12 من البطولة، امام مدرجات خالية بعد قرار اتحاد قضى بإيقاف جمهور الفريق الأرمني لمباراة واحدة.

وخاض الفريق الطرابلسي مباراته كاملة بلاعبين اجنبيين هما ديوريك سبينسير وراميل كوري.

الشوط الأول جاء متقارباً طوال دقائقه مع بروز لدواين جاكسون من ناحية هومنتمن الذي نجح بإنهاء الربع الأول متقدماً بفارق 4 نقاط (19-15).

استمر الوضع على ما هو عليه في الربع الثاني مع تفوق بسيط ودائم لهومنتمن حتى الدقيقة الأخيرة حين نجح ديواريك سبينسر وراميل كوري من تسجيل ثلاثيتين أعطت الفريق الطرابلسي التقدم مع نهاية الربع الثاني والشوط الأول بنتيجة 37-35.

بقيت الأمور على حالها في الربع الثالث مع تميز لبسينسر وشارل تابت من المتحد ودواين جاكسون من ناحية الهومنتمن، حتى الدقيقة الأخيرة من نهاية الربع حين فشل أصحاب الأرض من توسيع الفارق الذي وصل لـ 5 نقاط والحفاظ عليه، بعدما نجح عمر الأيوبي من تسجيل ثلاثية، ليرتكب الخطيب “تيرن اوفر” بعدها يستفيد منها كوري لمُعادلة النتيجة مع نهاية الربع الثالث 57-57.

سريعاً تقدم هومنتمن مع بداية الربع الأخير بفارق 6 نقاط 63-57، ثم وسّعه إلى 9 مع ثلاثية لشمعون، و11 نقطة، قبل ان يكسر عمر الأيوبي تفوق هومنتمن ويُسجل ثلاثية، ليرد بعدها كرم بشرف بالمثل، ويستمر هومنتمن من توسيع الفارق إلى 15 نقطة 75-60، فحاول عندها سبينسر من تقليص الفارق للمتحد لكن قطار الهومنتمن كان قد سبقه لتنتهي المباراة بفوز رجال جو مجاعص 86-72

وبهذا الفوز رفع هومنتمن عدد انتصاراته في الدوري إلى 11 انتصار مقابل خسارة وحيدة، فيما تلقى المتحد من جهته خسارته السادسة مقابل 6 انتصارات.

دواين جاكسون كان أفضل مسجل بالمباراة برصيد 27 نقطة، فيما سجل سبينسر 24 نقطة.

Share
Bookmark the permalink.