يوفنتوس يُنهي الموسم بفوز قاتل قبل معركة الريال

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أنهى زعيم إيطاليا وكبيرها على المستوى المحلي، موسمه بفوز معنوي ثمين، على حساب بولونيا، بهدفين لهدف، في لقاء الجولة الـ38 –الأخيرة-، التي جرت على ملعب “ريناتو دال آرا”، بعد عصر اليوم السبت.

بهذه النتيجة، يكون فريق السيدة العجوز قد وصل للنقطة 91، وهو نفس الرصيد، الذي أنهى به الموسم الماضي، فيما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند 41 نقطة، وفي المركز الخامس عشر.

سجل الدولي الجزائري سفير تايدر، أولى الأهداف، بفاصل من المراوغة، انتهى بتصويبة بقدمه اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى للحارس “إيميل أوديرو”، الذي حاول مع الكرة، لكن دون جدوى، لتشهد الدقيقة 52 تقدم بولونيا بأحد أجمل أهداف الموسم.

وبعد حوالي 20 دقيقة، أدرك القصير الأرجنتيني “باولو ديبالا”، التعديل لفريقه، بهجمة مُنظمة، ختمها هيجواين بتصويبة من داخل المنطقة، ارتدت لمواطنه المتواجد أمام الشباك، ليودعها سهلة في المرمى.

في الوقت الذي اعتقد فيه الجميع أن المباراة في طريقها للانتهاء بهدف للكل، ظهرت رأس الواعد “مويس كين”، في الأضواء، بارتقاء ولا أروع لعرضية أرسلت من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وقفز كين على الكرة، وحولها برأسه في الشباك، ليضمن فوز معنوي جديد لفريقه، قبل السفر إلى ويلز لمواجهة كبير أوروبا “ريال مدريد”، في نهائي دوري الأبطال يوم 3 يونيه المُقبل

Share
Tagged . Bookmark the permalink.