يويفا يحسم موعد ومكان مباراة كأس السوبر الأوروبي 2021

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، عن موعد ومكان مباراة كأس السوبر لعام 2021 بين تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا، وفياريال بطل الدوري الأوروبي.

وأكد يويفا أن مباراة السوبر الأوروبي ستقام يوم 11 أغسطس المقبل بين تشيلسي وفياريال على ملعب “وندسور بارك” في “بلفاست” في إيرلندا الشمالية.

وكانت هناك تكهنات في الفترة الماضية بأن المباراة سيتم نقلها إلى إسطنبول، بعد سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا منها، بسبب الحظر مع تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونجح تشيلسي في حصد لقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما استطاع فياريال حصد لقب الدوري الأوروبي بعد الفوز على مانشستر يونايتد بركلات الجزاء الترجيحية.

وتحدث الرئيس التنفيذي للاتحاد الإيرلندي لكرة القدم، باتريك نيلسون، عن الأمر، وقال في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد ظللنا على تواصل مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بشأن استضافة هذه المباراة، وبعد هذه المحادثات يسعدنا أنهم أكدوا لنا بقاء المباراة في بلفاست”.

حتى الآن، لم يحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم السعة التي ستمتلئ في ملعب “وندسور بارك” لطباعة التذاكر، ولكن سيتم ذلك مع قرب موعد المباراة.

Share
Bookmark the permalink.