🎥 زيدان: فالفيردي فعل الشيء الصحيح

حمّل تطبيقنا واحصل على جميع الأخبار المحلية ونتائج الدوريات الاوروبية مع الأهداف لحظة بلحظة على جوّالك

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بتحقيق كأس السوبر الإسباني، اليوم الأحد، على حساب الجار اللدود أتلتيكو مدريد، بركلات الترجيح.

كما أشاد بلاعبه فيدي فالفيردي، الذي حرم أتلتيكو من فرصة خطيرة، في الشوط الإضافي الثاني، عندما عرقل ألفارو موراتا المنطلق نحو مرمى كورتوا، ليحصل الأوروغواياني على البطاقة الحمراء.

شاهد خطأ فالفيردي على موراتا

وقال زيدان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “فالفيردي حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة، وأنا سعيد من أجله، لأنه قام بعمل رائع”.

وتابع: “لقد فعل ما كان عليه القيام به.. كان خطأً فادحًا، لكنه أبلى بلاءً حسنًا.. وفي النهاية، الشيء المهم أنه اعتذر لموراتا”.

وأضاف: “النهائيات؟ نحن جميعًا معًا، وكنا مستعدين جيدًا للمباراة.. لا أعرف لماذا انتصرت في 9 من 9 نهائيات، لكن هذا أسلوب ريال مدريد”.

وواصل: “الأمور لم تكن سهلة، لكننا آمنا حتى النهاية، كما هو الحال دائمًا، فليس من السهل أبدًا الفوز بلقب وضد أتلتيكو.. يجب أن نكون سعداء، لكن لا زال هناك الكثير”.

وأكمل زيدان: “علينا أن نستمر في العمل، سنستريح قليلا، ثم نعود للعب مرة أخرى.. الطريق طويل جدًا”.

وأردف: “يجب أن نهنئ الجميع وأيضًا كورتوا، فهو كان له دور خلال اللقاء، وأثناء ركلات الترجيح.. هذا عمل روبرتو مدرب الحراس، وهو يستحق الثناء”.

وعن ماريانو دياز، أجاب: “أنا أعتمد على الجميع، ووضع ماريانو كما هو”.

واختتم زيزو: “أقول دائمًا إنني المدرب، لكن وراء كل النجاحات هناك الكثير من الأشخاص.. إنها مجموعة تعمل من أجل الفوز بالألقاب”.

Share
Bookmark the permalink.